أفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي تم إصدارها في عام 2023

  • Home
  • تقنية
  • أفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي تم إصدارها في عام 2023

أفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي تم إصدارها في عام 2023

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات الهواتف الذكية المتميزة ولكن ليس لديك القدرة المالية على شراء وحدات رائدة ، فعندئذ في مراجعة اليوم القصيرة والغنية بالمعلومات ، سأشارككم أربعة من أفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي تم إصدارها في عام 2023 والتي يمكن أن توفر لك الكثير من القيمة دون الحاجة إلى كسر البنك. لذلك دون مزيد من التأخير ، دعنا ندخل مباشرة في مناقشة اليوم.

image.png 

 

Honor X5

الوصف المثالي ل HONOR X5 هو هاتف ذكي Helio بميزانية محدودة. ربما تكون قد سمعت عن معالجات Helio المستخدمة في الهواتف الذكية المخصصة للألعاب. Honor X5 خاصة مع MediaTek Helio G25 لائق بما يكفي لتحميل وجعل بعض الألعاب الشعبية قابلة للعب مع أمثال PUBG و Mobile Legends. على الرغم من جودة الأجهزة الداخلية ، إلا أنها لا تزال تحتوي على قيود تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وبرنامج Android 12 Go Edition.

 

ما تعنيه الأجهزة والبرامج بالنسبة لك هو أنك قد لا تزال قادرا على تحميل ألعاب أخرى متطورة مثل Call of Duty أو FIFA Mobile ولكنك تتوقع أنك قد تواجه تأخيرات وقد تضطر إلى ضبط الرسومات تحت أدنى الإعدادات.

image.png 

 

Xiaomi Redmi Note 12 4G

Xiaomi Redmi Note 12 هو هاتف ذكي اقتصادي أو مبتدئ يوفر بعض الميزات والوظائف التي ستجدها في الوحدات الرئيسية المتميزة. أحد الأمثلة المثالية هو أنه يحتوي على شاشة أمامية Corning Gorilla Glass 3 وشاشة AMOLED بدقة 1080 × 2400 بكسل أو 395 نقطة في البوصة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 685. على الرغم من أنه إصدار أقدم من Snapdragon ، إلا أن المعالج لا يزال قادرا على تحميل الألعاب الأكثر شعبية. كما أن لديها وحدة معالجة رسومات Adreno 610 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت قابلة للترقية إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

 

مع الأجهزة والذاكرة المتوفرة ، فهو قادر على تشغيل الألعاب المتطورة في ظل إعدادات منخفضة بينما يمكن تشغيل التطبيقات الأخرى في ظل الإعدادات المتوسطة مثل PUBG أو Call of Duty. ستحصل أيضا على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تكملها 8 ميجابكسل فائقة الاتساع و 2 ميجابكسل فائقة الاتساع. كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

 

Nokia G11

سيطرت نوكيا على صناعة الهواتف المحمولة في أواخر القرن العشرين. ومع ذلك ، فقد انخفضت مبيعاتها بشكل كبير منذ إدخال الهواتف الذكية. بدلا من ابتكار هواتفهم المحمولة ، فإنهم يلتزمون بالهواتف التقليدية وعندما اتخذوا قرارا بإجراء تغييرات ، كان الأوان قد فات بالفعل لأن Apple و Samsung هما الآن اللاعبان الرئيسيان في سوق الهواتف.

 

ومع ذلك ، فإن نوكيا تعود بإصداراتها الخاصة من الهواتف الذكية. وأحد إدخالاتهم على مستوى الميزانية هو Nokia G11. إنه مضمن مع Unisoc T606 التقليدي وهو شائع جدا في الهواتف الذكية للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على Mali-G57 MP1 و 4 GB RAM. على ما يبدو ، الهاتف الذكي ليس للألعاب. لكنك ستحصل على كاميرا ثلاثية تتكون من 13 كاميرا رئيسية وماكرو 2 ميجابكسل وعمق 2 ميجابكسل. كما أن لديها كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

 

Samsung Galaxy A04s

Samsung و Apple هي العلامات التجارية الأكثر شعبية للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. بينما تهيمن Apple على سوق الهواتف الرائدة المتميزة ، تعد Samsung من بين أفضل العلامات التجارية في فئات الميزانية والمستوى المتوسط. وأحد الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة الأكثر مبيعا من سامسونج هو Galaxy A04s. يحتوي على العلامة التجارية النموذجية في الطرف السفلي من الغطاء الخلفي ، ولكن بشكل عام ، الهاتف أضيق الحدود.

 

انطباعي الأولي عن الوحدة هو أنه على ما يبدو هاتف اقتصادي. على الرغم من أن الشاشة زجاجية ، إلا أن إطارات الهاتف مصنوعة من مواد بلاستيكية. في كلتا الحالتين ، فإنه يوفر للمستهلكين Exynos 850 و 4 GB RAM وهو مثالي لأغراض الإنتاجية والترفيه. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل معززة بماكرو وعمق 2 ميجابكسل وصورة شخصية بدقة 5 ميجابكسل وهو ما يكفي لإنتاج صور ومقاطع فيديو جديرة بوسائل التواصل الاجتماعي.

 

افكار اخيرة

لا يعني وجود ميزانية محدودة أنه لم يعد لديك امتياز الاستمتاع بالهواتف الذكية عالية الجودة. قائمة الهواتف الذكية للمبتدئين أو الميزانية التي أدرجتها ليست سوى بعض الوحدات التي توفر أفضل قيمة فيما يتعلق بميزانيتك المتاحة. وعند اختيار الهاتف الذكي الذي تريد شراؤه ، سيعتمد بشدة على الغرض الذي تنوي استخدامه والميزات التي تعتقد أنها ستلبي احتياجاتك.