ما هي أفضل الهواتف متوسطة الميزانية للتصوير الفوتوغرافي؟

  • Home
  • تقنية
  • ما هي أفضل الهواتف متوسطة الميزانية للتصوير الفوتوغرافي؟

ما هي أفضل الهواتف متوسطة الميزانية للتصوير الفوتوغرافي؟

الهاتف الذكي الذي يحتوي على الميزات التي تفضلها مثل دقة الكاميرا في بعض الأحيان لا يناسب الميزانية التي لديك. والخبر السار هو أنك لست مضطرا حقا إلى إنفاق ثروة لامتلاك أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا. وهذا بسبب وجود بعض الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي تقدم كاميرات عالية الجودة. في هذه المدونة ، سأشارككم أربعة هواتف ذكية ذات ميزانية محدودة تنتج أفضل دقة للصور والفيديو لنقطة السعر.

image.png 

 

Honor X8 5G

يوفر HONOR X8 5G الكثير من الوظائف والميزات دون كسر البنك. تعد دقة الكاميرا التي ينتجها Honor X8 5G من بين الأفضل في السوق ، والتي تتضمن كاميرا ثلاثية - كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وماكرو وعمق. وبعد ذلك ، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. ميزة أخرى بارزة للكاميرا والفيديو تتمتع بها الوحدة وهي أنها يمكن أن تنتج HDR 1080p@30fps جودة الفيديو.

 

بصرف النظر عن ميزات الكاميرا ، ستستفيد أيضا من أجهزة Honor X8 5G التي تتضمن معالج Qualcomm Snapdragon 480+ 5G ووحدة معالجة الرسومات Adreno 619 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت. الميزات كافية في السماح لك بفتح تطبيقات الهاتف المحمول التي لها متطلبات نظام عالية.

image.png 

 

Xiaomi Mi Note 10

Xiaomi Mi Note 10 هو هاتف ذكي متوسط الميزانية يستهدف السوق المستهدف للأشخاص الذين يلتقطون الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو التي يستخدمونها لنشرها على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب الخاصة بهم إذا كانوا ينشرون محتوى المدونة. ميزة كبيرة ل Xiaomi Mi Note 10 هي كاميراته الخمس التي لا تشمل عدسة الكاميرا الأمامية. الكاميرا الرئيسية للوحدة هي 108 ميجابكسل مدعومة بتقريب بصري 12 ميجابكسل 2x ، وتقريب هجين 8 ميجابكسل 5x ، وزاوية عريضة للغاية 20 ميجابكسل ، وزاوية ماكرو 2 ميجابكسل. أخيرا ، يمنحك دقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي.

 

OnePlus Nord 2T

تتميز مواصفات الكاميرا والفيديو في OnePlus Nord 2T بكاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية عريضة بدقة 50 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وعمق 2 ميجابكسل. الاتساع والعمق الفائق على الجانب المنخفض قليلا ، ويتم نقل جودة الصورة والفيديو الذي أنتجته بواسطة الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 50 ميجابكسل والتي تولد صورة واضحة تعمل على تحسين الألوان المحيطة. تتميز الكاميرا الأمامية أيضا بدقة 32 ميجابكسل وهي أكثر من كافية لإنتاج صور سيلفي عالية الجودة.

 

عليك أيضا ملاحظة ميزات الكاميرا البارزة الأخرى في OnePlus Nord 2T وهي أنها قادرة على دقة HDR وزاوية بانورامية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصوير فيديو الوحدة بدقة عالية عند 4k@30fps.

 

Google Pixel 7a

إذا كانت Apple و Samsung تهيمن على القوى في سوق الهواتف الرائدة المتميزة ، فإن Google Pixel تسود في فئة الميزانية المتوسطة. وأحد النماذج التي يجب عليك التحقق منها تحت هذه العلامة التجارية هو Google Pixel 7a. إنها تحظى بشعبية كبيرة في فئة المستوى المتوسط بسبب الميزات التي توفرها ولكنها ميسورة التكلفة في نفس الوقت.

 

على سبيل المثال ، توفر مواصفات الكاميرا والفيديو الخاصة ب Google Pixel 7a للمستهلكين كاميرا مزدوجة فقط. ولكن قد يكون هذا هو الحال - الكاميرا الرئيسية هي زاوية عريضة 64 ميجابكسل و 13 زاوية فائقة الاتساع للكاميرا الثانوية. تتميز الكاميرا الأمامية أيضا بدقة عالية تبلغ 13 ميجابكسل قادرة على زاوية عريضة للغاية.

 

افكار اخيرة

آمل أن تكون المقالة التي أعددتها اليوم قد ساعدتك في بحثك عن أفضل هاتف ذكي متوسط الميزانية يمكنه تزويدك بأفضل دقة للكاميرا والفيديو. خلاصة القول هي أن خيار هاتفك الذكي سيعتمد على تفضيلاتك الشخصية واحتياجاتك الخاصة.