هل من الممكن عدم استخدام الهاتف والاستمرار في استخدام الساعة الذكية؟

  • Home
  • تقنية
  • هل من الممكن عدم استخدام الهاتف والاستمرار في استخدام الساعة الذكية؟

هل من الممكن عدم استخدام الهاتف والاستمرار في استخدام الساعة الذكية؟

منذ طرحها لأول مرة، شهدت الساعات الذكية تطورًا كبيرًا، مما أدى إلى زيادة عدد المستهلكين الذين يختارون استخدام ساعاتهم بدلاً من هواتفهم الذكية. وهذا يثير التساؤل حول ما إذا كان من الممكن استخدام الساعة الذكية حتى لو نسيت هاتفك في المنزل. في هذه المقالة، سنناقش إمكانيات الساعة الذكية التي تعمل بشكل مستقل عن هاتفك الذكي وما قد تتمكن من تحقيقه حتى لو لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت على هاتفك ولكن يمكنك الوصول إليه على ساعتك .

image.png

وظائف مختلفة للساعة المستقلة

هناك تفسيران محتملان لعدم اتصال ساعتك بهاتفك: إما أن ساعتك لا يمكنها الوصول إلى الإنترنت، أو أن هاتفك لا يتصل بالإنترنت. وعلى أية حال، يجب أن تتوقع أنك لن تتمكن من القيام بمعظم المسؤوليات التي اعتدت عليها.

 

ومع ذلك، ستستمر في العمل بشكل جيد كساعة ذكية أساسية وستكون قادرة على تنفيذ العديد من الأنشطة التي يتم تنفيذها يوميًا. فيما يلي قائمة بالإمكانيات التي ستتمتع بها:

تتبع التدريبات الخاصة بك.

احتفظ بعلامات التبويب الخاصة بالتناوب.

إجراء قياس معدل ضربات القلب وقياس SpO2.

 احتفظ بسجل لنومك.

يجب عليك استخدام ساعة الإيقاف، بالإضافة إلى ضبط المنبه والتحقق من الوقت.

عرض الصور والاستماع إلى الموسيقى التي قمت بتنزيلها.

ابحث عن اتجاهاتك بمساعدة البوصلة.

 

أنواع الأشياء التي يمكنك القيام بها على الساعة الذكية إذا لم يكن هاتفك موجودًا

ستكون قادرًا على إنجاز كل ما يمكنك القيام به تقريبًا إذا كان هاتفك معك إذا كان ساعة gt 4 الخاص بك مزودًا باتصال هاتف خلوي وكان هاتفك الذكي متصلاً بالإنترنت أو Wi-Fi. وذلك لأن كل ما تحتاج ساعتك إلى فعله هو إنشاء اتصال فعال بهاتفك. إذا تمكنت من القيام بذلك، فلن تكون هناك مشاكل من أي نوع للتعامل معها.

 

على سبيل المثال، فيما يلي قائمة بجميع الوظائف التي ستتمكن من الوصول إليها سواء كانت ساعتك مرتبطة بشبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية:

انظر إلى التوقعات.

 تولي مسؤولية منزلك.

 استخدم المساعدة الصوتية المتوفرة لديك.

المشاركة والمشاركة في المكالمات الهاتفية.

 يمكن إرسال الرسائل واستلامها.

استمتع بالموسيقى عن طريق البث والاستماع.

تعلم كيفية التنقل في بيئتك.

 

هل ما زلت بحاجة إلى حمل هاتفي عندما أرتدي ساعة ذكية؟

إذا كان لديك بالفعل ساعة ذكية تتصل بشبكتك الخلوية، فلا داعي للقيام بذلك. من ناحية أخرى، إذا كانت ساعتك تحتوي فقط على تقنية Bluetooth، فستكون الإجابة متوقفة على الوظائف المحددة التي تحتاجها من ساعتك. ومع ذلك، لكي يتم اعتبارك متصلاً بالإنترنت، ستحتاج دائمًا إلى اتصال نشط بالإنترنت.

ومع ذلك، إذا كنت في موقع يمكنه الوصول إلى شبكة Wi-Fi، فستتمكن من ربط ساعتك بتلك الشبكة لتوصيلها بهاتفك. عندما يحدث ذلك، بشرط أن يقوم مزود الخدمة الخلوية الخاص بك بتمكين الاتصال عبر Wi-Fi، فستتمكن من إجراء واستقبال المكالمات عبر ساعتك تمامًا كما لو كانت مرتبطة بشبكة خلوية. وهذا يشمل أداء جميع الوظائف نفسها.

image.png

خاتمة

لا يمكن للساعة الذكية أن تحل محل هاتفك الذكي. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يتعين عليك أن تأخذ جهازك المحمول معك دائمًا أينما ذهبت. كما تمت مناقشته سابقًا، إذا كان لديك ساعة يمكنها دعم الاتصال الخلوي، فستتمكن من إجراء المكالمات وتلقيها وإرسال الرسائل والتحقق من الاتجاهات على ساعتك. على الرغم من أنك قد تحتاج دائمًا إلى هاتف ذكي لتبقى ساعتك الذكية مرتبطة به، إلا أن هذا لا يعني بالضرورة أنه يتعين عليك متابعة هذا المطلب. لذا، إذا كنت تريد حرية عدم إحضار هاتفك معك كل يوم، فعليك شراء ساعة Huawei GT 4 الذكية اليوم!